fbpx
الأخباردولي

ابنة وزير الدفاع الروسي تعارض الحرب الروسية على أوكرانيا ماذا قالت؟

وجهت ابنة وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، “كسينيا شويغو” رسالة تفيد بمعارضتها الحرب التي تشنها بلادها على جارتهم أوكرانيا.

ونشرت كسينيا على مواقع التواصل صوراً مع طفلتها البالغة من العمر ستة أشهر، وهما ترتديان ملابس بألوان العلم الأوكراني، حيث ارتدت لباس باللون الأصفر، في حين ارتدت ابنتها ملابس زرقاء، وهما اللونان اللذان يتكون منهما العلم الأوكراني.

تبلغ كسينيا من العمر 31 عاماً، لكنها لم تبدي أي دعم علني للحرب على أوكرانيا، كما فعلت بقية النخب الروسية التي نشرت صوراً ورموزاً ومقاطع فيديو دعائية تظهر دعمها للغزو الروسي لأوكرانيا.

ونشرت على حسابها في إنستغرام رسالة قالت فيها إن أي عمل عسكري هو إجراء متطرف، مما يعني أنه لا يوجد مخرج آخر لنا، أنا لا أخجل من أنني روسية أحب بلدي وأحب الناس أينما كانوا.

وأشارت إلى أن الحياة تغيرت ما قبل الحرب وما بعدها، وأضافت اعتقدت لوقت طويل هذه الأيام أنني أرغب في المغادرة من هنا، لم تكن هناك كلمات سأعمل وأفعل ما بوسعي لمساعدة ودعم المحتاجين وأحب ورعاية عائلتي وأحبائي.

لاقت منشورات كسينيا تفاعلا كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، ردت سيدا أوكرانية عليها بالقول: “أمهات أوكرانيا يتوسلن إليكم أن توقفوا الحرب، أنت أُم! ألا يمكنك تخيل ما تشعر به أمهاتنا عندما تقتل القنابل والرصاص أطفالهن؟”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى