fbpx
منوعات

اغتصاب شاب على يد 3 نساء في ألمانيا.. ما القصة؟

قدم شاب مقيم في ألمانيا، بلاغاً ضد ثلاثة نساء يعشنَ معه بالسكن، قمنَ بتمزيق ثيابه واغتصابه، بعد عودتهن إلى المنزل في حالة سكر.

تواصل طالب جامعي مقيم في ألمانيا، مع المحامي السوري في ألمانيا “محمد كاظم هنداوي” لاستلام قضيته، قائلاً بأنه تعرض للاغتصاب من زميلاته في السكن. مما أثار دهشة وذهول المحامي، لافتاً إلى أنه لم يصادف قضية كهذه طوال مسيرته المهنية.

وعندما شرح المحامي للشاب بأنه لا داعي لتوكيل محامي للمدعي، إنما يتم توكيله للمدعي عليه عادة. أوضح الشاب أن الشرطة أرسلت إليه استدعاء, لأن الذين ادعى عليهم، ادعوا عليه بأنه قام باغتصابهم.

تفاصيل الحادثة “الغير مألوفة”

عندما سأل المحامي عن تفاصيل الحادثة، قال الشاب بأنه يسكن مع 4 فتيات ضمن سكن واحد، وذات ليلة عادوا إلى المنزل ثملات. ووسط مزحهم وضحكاتهم، قمن بتمزيق ثيابه والاعتداء عليه.

استغرب المحامي هذا الكلام، وعند سؤاله الشاب عن “الحقيقة ولا شيء غيرها”، اعترف بأنه كان يخطط لعمليلة التفاف. والحقيقة أنه عاد من الديسكو ذات ليلة إلى منزله. ومثّل بأنه سكران على الرغم من أنه لم يكن يشرب الكحول، ومن هنا وهناك قام بممارسة الجنس مع الفتيات، وعندما لم يعلم ماذا يفعل، اشتكى عليهن.

ماذا حل بالشاب؟

أدان القضاء الشاب وحكم عليه حكماً قاسياً، لكن تم تحفيف العقوبة بعد اعتذاره من الفتيات اللواتي مارس الجنس معهن. ومراعاة ظرفه بأنه طالب جامعي، وبأنها المرة الأولى التي يرتكب فيها هذا الفعل.

وعلى الرغم من أن الشاب قد أكد بأن الأمر قد تم بإرادة الفتيات، إلا أنه لا يعتبر كلاماً ذو أهمية بالنسبة للقضاء. فعندما تشتكي اي امرأة انها تعرضت للاعتداء تتم محاسبة الطرف الآخر. ويؤخذ بعين الاعتبار فقط ان تم الاتفاق على ممارسة الجنس بشكل صريح.

ميدل بوست عربي: فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى