fbpx
منوعات

بسبب “نقش حناء” تطلقت بعد ساعات من زفافها فتاة مصرية تحذر البنات.. ما قصتها؟

ذهب حلم الشابة المصرية “لمياء” ببناء أسرتها الخاصة أدراج الرياح. وذلك بسبب خطأ قامت به الكوافيرة يوم زفافها، حيث نقشت لها “حناء” لتبدو بأجمل طلّة. لكن الأمر انقلب من حلم إلى كابوس بالنسبة للشابة.

تقول لمياء صاحبة القصة أنها تعيش في إحدى القرى الصغيرة التابعة لإحدى محافظات الوجه البحري في مصر. وهي حاصلة على شهادة جامعية. أنها تزوجت من شاب من قريتها خطبها عن طريق الصدفة وتم النصيب. وفرحت على الرغم من أنها تكره الزواج من قريتها “كثيرة الثرثرة”.

وبعد حفل الزفاف عندما غادر العروسان إلى شقتهما. قال العريس أنه متعب ويرغب بالنوم لساعة واحدة، فنامت هي أيضاً، استيقظت العروس في الساعة السادسة صباحاً. على صوت صراخ عريسها الذي يصرخ “عفريت.. عفريت”، وهنا كانت المفاجأة الكبرى.

عندما نظرت لمياء في المرآة، رأت أن جسدها مشوه تقريباً، فأدركت على الفور انها تعاني من حساسية مادة الحناء ولم تكن تعلم، مما أدى إلى ظهور تجاعيد تشبه الحروق على جسدها، وتم استدعاء أهلها على الفور من قبل حماتها، ليتفاجؤوا أيضاً بالمنظر.

وفي هذا الوقت العصيب، طلبت الحماة من الكنة أن تذهب مع أهلها إلى حين هدوء ولدها الذي عانى من مشكلة نفسية صعبة بسبب الموقف ولن يستطيع فهم اي شيء الآن، ومع اصرار الحماة ذهبت مع أهلها، وماهي إلا ساعات أو ربما “دقائق”، شاع خبرها في القرية.

لم يهن على الحماة قول إن ولدها كان “خائف”، فقالت إن هناك عيباً بالعروس، مما جعل الأمر فضيحة بكل المقاييس، لكن المفاجأة بعد ذلك أن “لمياء” اكتشفت أن زوجها هو من كان مريضاً، وهو ما يفسر فعلته يوم دخلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى