fbpx
رياضةلاعبين ونجوم

الفرنسي أنتوني مارسيال يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد بعد 9 مواسم قضاها بين صفوف الشياطين الحمر

أعلن الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي. أنه سيرحل عن الفريق، خلال الصيف الجاري، بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

وقال مارسيال عبر حسابه الشخصي بانستغرام: “أعزائي مشجعي مانشستر يونايتد.. أكتب إليكم اليوم بعاطفة كبيرة، لأقول لكم وداعا بعد 9 سنوات رائعة في النادي. حان الوقت بالنسبة لي لفتح صفحة جديدة في مسيرتي”.

وتابع: “منذ أن وصلت عام 2015، كان لي الشرف الكبير أن أرتدي هذا القميص واللعب أمامكم، أفضل داعمين في العالم! لقد كنتم سندا لا يتزعزع في الزمن الجميل والصعب”.

وأضاف: “أود أن أشكركم من أعماق قلبي على كل شيء فعلتموه من أجلي. أغانيكم وتشجيعاتكم وحبكم للنادي، ذكريات ستظل محفورة في قلبي للأبد، كما أود أن أعرب عن امتناني لجميع زملائي. في الفريق والطاقم الفني وجميع أعضاء النادي الذين قابلتهم خلال 9 سنوات”.

وخاض مارسيال (28 عاما)، 317 مباراة مع مانشستر يونايتد. في جميع المسابقات، منذ انضمامه للشياطين الحمر في عام 2015 قادما من موناكو، وسجل خلالها 90 هدفا في جميع المسابقات، وقدم 40 تمريرة حاسمة.

وحقق المهاجم الدولي الفرنسي السابق، مع الفريق لقب كأس الرابطة مرتين، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب الدرع الخيرية، ولقب الدوري الأوروبي مرة واحدة.

ميدل بوست عربي – فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى