أزمة قوية تهز علاقة ميسي وزوجته.. وهذه التفاصيل

يعيش أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي وزوجته فترة عصيبة في حياتهما الزوجية، وهما “قريبان جداً من الانفصال”، وفقاً لوسائل إعلام أرجنتينية.

وأكدت صحيفة “ABC” الإسبانية هذه المزاعم، وأوضحت أن علاقة زواج ميسي وأنتونيلا. بعد 15 عامًا من الحب وإنجابهما لثلاثة أطفال (تياغو وماتيو وسيرو). تمر بفترة صعبة ومحفوفة بالتحديات.

مالذي زاد حدة هذه الشائعات؟

كشفت الصحيفة عن تصاعد حدة التوتر بين ميسي وزوجته أنتونيلا، وبدا ذلك واضحاً لاسيما خلال حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير. حيث امتنعت أنتونيلا عن الصعود إلى المسرح لتهنئة زوجها الذي فاز بالجائزة للمرة الثامنة. وتركت أطفالها يحتفلون بمفردهم مع والدهم. كما اعتبرت ABC، تغيير ميسي صورته على “انستغرام” دليلاً قاطعاً، حيث اختار صورته وهو يحمل الكرة الذهبية. بدلاً من صورته القديمة مع زوجته وأطفاله.

زوجة ميسي تنفي كل الاشاعات

وفي ظل كل هذه التكهنات، نفت “أنتونيلا” توتر علاقتهما على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة لزوجها ميسي على انستغرام. وعلق عليها ميسي “بايموجي قلب”، كعلامة واضحة أن كل ما قيل عنهما هو مجرد شائعات فقط.

وطالما كانت العلاقة العاطفية التي تجمع ليونيل ميسي وأنتونيلا برونوسا محط أنظار الجميع. حيث تحرص على دعمه في كل لحظاته وتكون حاضرة في كل مناسباته برفقه أبنائهما الثلاثة.

ميدل بوست عربي: فريق التحرير

Exit mobile version