fbpx
أخبار الفن

بعد الرشاقة التي ظهرت بها مؤخراً.. شيماء سيف لجمهورها: “هصدمكم”..

اجتاحت صور الممثلة المصرية “شيماء سيف” التي ظهرت بشكل مختلف تماماً عن شكلها المعهود مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهرت بملامح نحيفة وهندام جذاب، وقالت سيف لمتابعيها يوم أمس في فيديو نشىرته.: هصدمكم للأسف.. لسه مخستش.

وأعربت الممثلة المصرية عن سعادتها بتعليقات المتابعين التي وصلتها عقب انتشار صورها التي تبين بأنها صممت بالذكاء الإصطناعي. في مقطع فيديو نشرته على حسابها الانستغرام مساء أمس الخميس.

الصور المتداولة لشيماء سيف

وقال سيف في الفيديو الذي نشرته: “يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني إنت خسيتي. للأسف هصدمكم وأقول لكم أنا لسه مخستش زي ما إنتو شايفين”.

وتابعت شيماء أن الصور قد شجعتها على خسارة وزنها فعلاً، قائلة: “ما أنكرش إن الصور شجعتني جدا لأنها معمولة تحفة. وأشكر الفانز الحلوين بتوعي اللي عملوها علشان شجعوني أفكر قريب آخد الخطوة دي”.

وكانت صور الممثلة المصرية المعروفة بهضامتها وخفة دمها، قد غزت الانترنت في الأيام القليلة الماضية وحصدت ملايين الإعجابات. لكن هناك بعض المستخدمين الذين توقعوا منذ البداية بأن الصور وليدة الذكاء الاصطناعي. مرجحين انه من المستحيل أن تكون خسرت كل هذا الوزن منذ آخر ظهور لها.

ميدل بوست عربي: فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى