عجوز غامضة تقول بأنها “أم بوتين البيولوجية السرية” ومستعدة للقيام بتحليل DNA.. تعرف إلى قصتها

زعمت سيدة عجوز لسنوات، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هو ابنها المفقود منذ عقود. وتقول أنها شعرت بذلك منذ أول مرة رأته فيها على شاشة التلفاز عندما ترشح للرئاسة عام 1999.

رواية المرأة الغامضة

وبدأت “فيرا بوتينا” التي تدعي أنها أم بوتين البيولوجية. برواية قصتها عندما كانت في السبعينات من عمرها حيث أخبرت الجيران والصحافة. مما دفع أجهزة الأمن الروسية للتوجه إلى قريتها النائية في جورجيا لتهديدها وإسكاتها، بحسب تقارير صحفية.

وقالت العجوز، أنه ابنها “فوفا” الذي تعتقد بأنه بوتين، قد ولد عام 1950. بعد ممارستها علاقة غرامية مع زميلها بلاتون بريفالوف. عندما كانت تدرس الزراعة في بلدة أوزيورسك الروسية، لكنها تركته بعد اكتشافها بأنه متزوج.

وأوضحت المرأة، أنها تزوجت من الجندي الروسي جيورجي أوسيباهفيلي. وانتقلت للعيش معه عام 1952 إلى قرية ميتيكي. بصحبة ابنها الذي وصفته بأنه كان ذكياً للغاية ومولع بالقراءة وصيد الأسماك، ويتمتع بشخصية عدوانية.

صورتها مع ابنها _ ويكيبيديا

تبني بوتين من قبل عائلة لينينغراد

وزعمت بوتينا، أن زوجها الذي كان مدمن الكحول لم يحب ابنها إطلاقا، وكان يريد التخلص منه بأي طريقة. فأخذت ابنها إلى منزل عائلتها في روسيا وعاشت معه بعض الوقت. لكن عندما تصالحت مع زوجها، تركت ابنها وسافرت بدونه، وهي تشعر بالذنب منذ ذلك الوقت تجاه “فوفا”.

وعندما مرض والدها، قام بارسال الصبي الذي كان يبلغ آنذاك 9 أعوام لأبوين بالتبني. لتعلم فيما بعد بأنه تم تبينيه من قبل زوجين من لينينغراد، اللذين يصفهم بوتين بأنهم والديه.

هددتها أجهزة الأمن وأتلفت جميع صور ابنها

قالت المرأة العجوز فيرا بوتينا، أن أجهزة الأمن الروسية قد زازتها وهددتها هي وأفراد قريتها من نشر القصة أو تداولها. وقاموا بإزالة جميع جميع الصور التي احتفظت بها لصبيها المفقود.

وفي كل هذه الشهرة التي نالتها، حاولت بناتها الثلاث حمايتها من الأمور السيئة التي قد تحدث لها. لاسيما أنها حازت على لقب “والدة بوتين السرية”، وحظيت باهتمام إعلامي كبير.

الكرملين ينفي الرواية
نفى الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف القصة سابقاً، وأكد بأنها ليست صحيحة ولا تمت للواقع بصلة لأنها لا تتوافق مع الواقع. لكن الأمر لم يردع الناس من تداول القصة، لاسيما أن طفولة بوتين مجهولة إلى حد كبيرة، ولم يتحدث عنها بوتين كثيراً.

توفيت السيدة بوتينا الشهر الماضي

ولدت السيدة فيرا بوتينا في 6 سبتمبر/أيلول 1926، وتوفيت في 31 مايو/ أيار الماضي عن عمر يناهز 96 عاماً. وهي متأكدة من أنها والدة بوتين البيولوجية. وكررت دائماً بأنها مستعدة للقيام بفحص DNA لإثبات كلامها.

ميدل بوست عربي: فريق التحرير

Exit mobile version