fbpx
منوعات

“ظنهم الناس دمى”.. امرأة تتجول مع طفليها التوأم حديثي الولادة على دراجتها تثير الذهول

ألقي القبض على أم أمريكية من ولاية إنديانا، وهي تتنقل بدراجتها مع توأميها اللذان يبلغان شهرين فقط. حيث وضعتهما داخل صندوق حليب ربطته بمقدمة الدراجة بحبل مطاطي، تحت أشعة الشمس الحارقة.

وقالت قناة Fox59، أن “بلوسوم كيربي”، البالغة من العمر 36 عاماً، حكم عليها بالسجن لمدة عام. بتهمة إهمال طفليها التوأم في أحد شوارع إنديانابوليس في يونيو/حزيران الماضي. بعد اتصال أحد المتفرجين برقم 911 للابلاغ عن تصرف الأم الغير مسؤول بعد رؤيته الدراجة على وشك السقوط والتحطم.

وأظهرت الصور الصادمة التي نشرها الشهود، طفلي كيربي التوأم، وهما صبي وفتاة يرتدون حفاضات فقط، داخل صندوق مربوط بالدراجة، تحت أشعة الشمس الحارقة.

وقال برايان هندرسون، وهو شاهد على الحادثة، أنه ظن في بداية الأمر أن ما تحمله كيربي في صندوقها هو دميتين. لكنه صُدم عندما رأى ذراع أحد الأطفال تتحرك.

وظهر هندرسون، في مقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحذر الأم قائلاً.: “لا يمكنك إنجاب هؤلاء الأطفال هناك هكذا سيدتي”. فيما هرعت إحدى الشاهدات  للمساعدة وطلب المسعفين إلى المكان.

وفوراً تم نقل الطفلان إلى مستشفى قريب. وتم علاجهما من حروق الشمس والخدوش البسيطة التي أصابتهما جراء الحادثة.

وقالت كيربي لرجال الأمن، أن هذه هي طريقتها المعتادة في التنقل مع طفليها الصغيرين لأنها “لا تملك سيارة”. وهي لا ترى أي مشكلة بنقل الأطفال بهذه الطريقة.

ميدل بوست عربي: فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى