fbpx
لاعبين ونجوم

احتفال كريستيانو رونالدو “بالسجود” يثير التساؤلات.. ومشجع برتغالي شهير يعلّق

أثار نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكثير من التساؤلات بعد أن سجل هدف الفوز لنادي النصر السعودي. واحتفل “بالسجود”، بدلاً من صرخته الشهيرة Siu، يوم أمس الثلاثاء.

وأحرز النجم البرتغالي، هدف التقدم من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء. في الدقيقة 59 من عمر اللقاء الذي جمع بين النصر ونظيره نادي الشباب.، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023.

وبتسديدة الدون الحاسمة، حسمت النتيجة لصالح النصر بنتيجة 2-3، بعدما كانت النتيجة الأولية 2-0 لصالح الشباب. ليركض الدون بعد ذلك للاحتفال مع زملائه وينزل ساجداً على للأرض، وسط استغراب وذهول الملايين.

وتداول عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، تعليق المشجع البرتغالي “لوكاس أولنداريو”. على هذه اللقطة التي اقتنصها من المدرجات ونشرها على حسابه قائلاً.: “احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه اليوم بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون. ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذ الجزيرة العربية وكل ثقافتها إلى العالم.”

وأرجح آخرون، أن احتفال الدون البرتغالي بهذه الطريقة يدل على تأثره بالثقافة العربية والإسلامية. أثناء إقامته في المملكة العربية السعودية.

ميدل بوست: فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى