fbpx
آثار وأماكن

زوجان يحوّلان قلعة قديمة من العصور الوسطى إلى “منزل الأحلام”.. كيف أصبحت بعد تجديدها؟

حول الزوجان الافريقيان، ماكس وجوي أولفين، قلعة “كاستيلو دي فيجيني” في الولايات المتحدة، إلى قصر أحلامهما. بعد أن كانت عبارة عن هيكل عسكري مهمل من العصور الوسطى، في قرية صغيرة في اقليم توسكانا.

بدأ الثنائي “أولفين”، برحلة بحث لايجاد منزل أحلامهما الإيطالي قبل 28 عاماً. لكنهما وقعا في غرام هذه القلعة عندما وجداها صدفةً أثناء إقامتها في الولايات المتحدة عام 1995. وقررا بأنهما سيحولانهما إلى ملاذ فاخر.

وقالت جوي أولفين في حديثها للـCNN: “لقد بذلنا الكثير من الجهد هنا، ومنحنا الكثير من الحب، مع مواجهة التّحديات. والتّغلب عليها، كما أنفقنا الكثير من المال لإعادة هذا المكان إلى الحياة مرّة أخرى”.

وأضافت جوي، أنه على الرغم من كون القلعة متهالكة ومليئة بالركام واللبلاب والطحالب. إلا أنها كانت “رومانسية للغاية”، مما دفعهما لشراء قلعة أخرى في ذات العام، كانت تنتمي إلى عائلة أرستقراطية.

وعلى الرغم من أن عمليات الترميم والتجديد لم تكن سهلة وامتدت لأربعة أعوام كاملة. إلا أن الزوجان ورائدا الأعمال “أولفين” قد اشتريا عدة منازل في القرية الصغيرة المحيطة بالقلعة. وباشرا في عمليات الترميم فوراً بعد انتهاء ترميم قلعة “كاستيلو دي فيجيني”.

وركز الثنائي في عمليات التجديد على إعادة تصميم الغرف وجعل القلعة صالحة للسكن مرة أخرى، وجعلاها مكاناً “للاسترخاء”. حيث كانا يأتيان من لندن مرة شهرياً، لأنهما يحبان السّلام والهدوء والخصوصيّة المطلقة لقلعتهما.

كما حول الثنائي المنازل المجاورة إلى 5 فِلل فخمة تتمتّع بحمّامات سباحة، وشقّتين، ويعملان على تأجيرها جميعاً للسياح. كما اشتريا مدرسة القرية القديمة ليحولانها إلى مطعمٍ راقٍ يُدعى.

ميدل بوست: فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى