بمطبخ سليم وغرفة نوم كما هي… شاب فرنسي يعثر على منزل آثري يشبه الحكايات والأساطير

عثر مستكشف بريطاني على منزل قديم يشبه القصص الخيالية والفنتازيا. أثناء تجوله مع صديقه في الريف الفرنسي، ووثق ذلك في مقطع فيديو نشره على “تيك توك”. ليبدي الملايين إعجابهم بهذه التحفة الفنية.

وعبر “يانيك” البالغ من العمر 21 عاماً في الفيديو الذي نشره عن دهشته. بأنه على الرغم من أن المنزل قديم ومتهالك ومحاط باللبلاب والطحالب. إلى أنه مايزال محتفظاً برونقه وزخارفه بعد كل هذه السنوات الطويلة.

منزل فرنسي

وبعد أن قام الشابان باكتشاف المنزل من الداخل. اكتشف يانيك بأن المنزل يعود لزوجين سكناه منذ 12 عاماً. حيث عثر على صور لهما معاً وتقويماً يعود لعام 2011، وتنبأ بأنهما لم يرزقا بأطفال يعتنون بالمنزل بعد رحيلهما.

وأثناء استكشاف المنزل، تبين بأن المطبخ مايزال سليماً، وكذلك غرفة الطعام التي كانت تحتوي على طاولة وكراسي، اما غرفة النوم فكانت تحتوي على سرير ولوحتين، ونقشات الزهور التي تملأ الجدران، وأكثر ما أثار إعجاب “يانيك” هو الدمى التي كانت موجودة في أحد غرف المنزل، وأثوابها المصممة بدقة.

وكان “يانيك” قد بدأ رحلاته الاستكشافية في اكتشاف العقارات المهجورة منذ عام 2019، وشارك متابعيه على “تيك توك” لقطات مثيرة للكثير من الأماكن الغريبة.

فريق التحرير

Exit mobile version