fbpx
منوعات

هل ترغب بـ 170 ألف دولار في السنة؟.. بلدية نيويورك تعلن عن “وظيفة الأحلام”

أعلنت بلدية نيويورك عن شاغر وظيفي للحد من أعداد الفئران الهائل في المدينة وضواحيها. وهي “قاتل فئران” يتمتع بالكفاءة والدموية الكافية لقتل ملايين الفئران. ويحصل على مرتب بين 120 و170 ألف دولار سنوياً.

وقالت البلدية في بيان لها يوم الأربعاء، أن إعلانها “جدي للغاية”. فعلى من يرغب بالتقدم لمنصب “مدير برنامج الحد من القوارض” التابع لبلدية نيويورك. أن يفرغ نفسه بشكل تام للوظيفة “على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع بإصرار”.

وبحسب البيان، فإن المواصفات “المثالية” التي ينبغي أن تكون متوفرة في المتقدم. أن يكون “شديد الاندفاع، ومتمتعاً بالقدر الكافي من الدموية، ومصمماً على درس كل الحلول من زوايا مختلفة. لا سيما لتحسين الكفاءة التشغيلية، وجمع البيانات، والابتكار التكنولوجي. وإدارة النفايات وتنفيذ الإعدام على نطاق واسع” بهذه القوارض التي تتكاثر في شوارع نيويورك ومترو أنفاقها، بحسب TRT.

كما اشترطت البلدية على الشخص المتقدم للمنصب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس، ولديه خبرة سابقة في التخطيط المدني وإدارة المشاريع، وأن يتمتع “بتصميم وغريزة قاتلة لمحاربة العدو الحقيقي (الفئران)”.

وعرض رئيس بلدية نيويورك على من يتولى هذه الوظيفة راتباً سنوياً يتراوح بين 120 ألف دولار و170 ألف دولار “لتحقيق المستحيل”.

يذكر ان الفئران تشمل أكثر من 500 نوع، ويقدر عددها بالمليارات حول العالم، حيث تعتبر أكبر من أي فصيلة من الثدييات باستثناء القداديات، وأضخم من جميع رتب الثدييات باستثناء الخفافيش وباقي القوارض.

فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى