fbpx
شخصيات تاريخيةمشاهير وأعلام

رضوى الشربيني تؤدي مناسك العمرة، وتثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

أدت الإعلامية المصرية “رضوى الشربيني” مناسك العمرة خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية. ونشرت صورة على حسابها على انستغرام وهي ترتدي العباءة والحجاب داخل صحن الطواف في الكعبة.

وأرفقت الشربيني صورتها بتعليق قالت فيه:” أطمن قلبي فقد فوضت أمري الى ربي فهو حسبي ونعم الوكيل اللهم أنى اسألك حبك والعمل الذي يبلغني حبك اللهم أنى اسألك جودك وكرمك وسترك“.

لقيت صورة الشربيني إعجاب المتابعين وأثنوا على جمالها بالحجاب الذي أظهرها بشكل مختلف عن إطلالاتها السابقة. وكانت رضوى قد عبرت عن حبها للحجاب خلال برنامجها “هي وبس”. وصرحت أكثر من مرة بأنها تود ارتداءه يوماً ما.

وعلى الرغم من إعجاب الكثيرين بصورة الشربيني. إلا أن البعض انتقد ظهورها بالحجاب داخل الحرم وخلعه خارجه، معتبرين بأن هذا شيء “متناقض”. ويجب الالتزام بالحجاب في حال وضعه.

تعد رضوى الشربيني من أكثر الاعلاميات المثيرات للجدل، حيث واجهت عدة اتهامات بأنها تتبع حملة ممنهجة ضد الرجال في برنامجها “هي وبس”، في حين ترى معظم النساء أنها إعلامية ناجحة وذات محتوى مثير للاهتمام، ويعتبرن برنامجها من أكثر البرامج الواقعية التي تساعدهن على تقوية شخصياتهم وإعادة النظر في عدة مسائل بحياتهن.

فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى