أسرته كشفت أسباب اعتزاله.. بيكيه يتوصل لاتفاق الانفصال مع شاكيرا

توصل نجم برشلونة المعتزل حديثا، جيرارد بيكيه. إلى اتفاق قانوني مع شريكته السابقة الفنانة الكولومبية، شاكيرا، وفقا لما ذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية.

وكان بيكيه (35 عاما) قد انفصل عن المغنية الشهيرة في مطلع يونيو من العام الماضي. قبل أن يدخلا في سجالات قانونية تتعلق بحضانة طفليهما.

وينص الاتفاق الذي جرى التوصل إليه على انتقال الطفل ميلان البالغ عمره تسعة أعوام. وساشا البالغ عمره سبعة أعوام، إلى مدينة ميامي بالولايات المتحدة للإقامة مع والدتهما.

وجاء التوصل لهذا الاتفاق عقب أسبوع واحد من إعلان بيكيه اعتزاله للعب كرة القدم. بينما تواجه شاكيرا (45 عاما) محاكمة بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا بعد أن خسرت استئنافا في 26 مايو.

ويقول ممثلو الادعاء إن شاكيرا لم تدفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو (15.54 مليون دولار) من الضرائب على الدخل الذي ربحته بين عامي 2012 و2014.

من جانب آخر، نقلت صحيفة “ماركا” المدريدية عن جوان بيكيه ومونتسبرات برنابيو، والدا جيرارد، تأكيدهما أن نجلهما قد قرر الاعتزال في هذا الوقت حتى “لا يخرج من الباب الخلفي”، وأنه اتخذ ذلك القرار بحثاً عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع شريكته السابقة.

وكان بيكيه قد اختتم مسيرته بالحصول على بطاقة حمراء يوم الثلاثاء الماضي خلال مباراة برشلونة مع مضيفه أوساسونا بالرغم من أنه لم يلعب، لكن تقرير الحكم خيل مانزانو أكد أن بيكيه تلفظ بألفاظ نابية تجاه أحد لاعبي الفريق الخصم.

فريق التحرير

Exit mobile version