fbpx
جرائم وأحداثمنوعات

هل يأكل اللحم البشري؟.. زوجة سعيد الماروق تكشف تفاصيل تعنيفها

كشفت اللبنانية جيهان أبو عايد، زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق، للمرة الأولى بلسانها تفاصيل التعنيف والضرب المبرح وذلك لموقع “الحرة”

وقالت أبو عايد “أنا امرأة رميت عن الأدراج ومن طابق إلى آخر، تعرضت للضرب وللعض أيضا. أكل لحمي بأسنانه، استدرجني إلى منزله. وضع مسدسا في رأسي لقّمه وقال لي: أنا الوحيد الممسك بمصيرك والقادر على منحك الطلاق.. كنت بحالة لا توصف تحت تهديد السلاح وبعيدة عن الموت بقدر ضغطة أصبع. رحت أفكر بأولادي وبما سيعانونه إن قتلني، بدأت أرجوه وأوافق على كل ما يقوله. خضعت له لأرى أولادي مرة أخرى، حتى أنه اغتصبني تحت تهديد السلاح، وهناك أمور وتفاصيل يخجل الإنسان أن يتحدث عنها. هذا إنسان معتوه مجنون كان يمكن أن يقتلني ويقتل نفسه بكل بساطة”.

وذكرت السيدة جيهان أنها تعرضت لضرب والتعنيف في منزلها الزوجي. على مراحل عدة من عمر علاقتها بالماروق الذي نفى بشكل قاطع هذه الاتهامات. معتبرا أنها تأتي في إطار “حملة ممنهجة” تهدف إلى “تشويه سمعته”.

وتقول أبو عايد إنه بعد آخر اعتداء قبل نحو ثلاث سنوات (2019). قررت الانفصال، ورفع دعوى طلاق ضد الماروق أمام المحاكم المدنية في لبنان، لم يبت بها حتى الآن.

وتضيف: “في ذلك اليوم، تعرضت لضرب لا يحصى، ضربني بكعب المسدس على أذني ورقبتي، رمى بي من طابق إلى آخر وداس عليّ بعد سقوطي وأنا مضرجة بالدماء، حتى أنه نزع قميصه خشية أن يتسخ بالدماء، هذا الرجل فعل بي ما لا يمكن تصوره، ثم أنهى اعتداءه ودخل لينام”.

نجحت أبو عايد بتهدئة الماروق كي تتمكن من الخروج من المنزل حينها، وفق ما تروي، “أوهمته بأنني سوف أعود وكأن شيئا لم يحصل، لكن فور خروجي توجهت إلى المستشفى حيث حضر طبيب شرعي وكشف علي، ووثق الإصابات التي تعرضت لها، بعدها تقدمت بدعوى الطلاق، وحصلت على قرار الحماية من المحكمة، ومنذ ذلك الحين لم أعد إلى منزله مرة أخرى”.

لماذا اليوم؟

حديث أبو عايد لموقع “الحرة”، جاء بعد إشارات وتلميحات عدة أثارتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، آخرها قبل نحو شهر نشرت خلالها صورا تظهر آثار كدمات وعض وضرب على أنحاء مختلفة من جسدها، وتساءلت “هل يأكل اللحم؟!”، مضيفة أن “مراحل العلاج استمرت لأشهر”، كما سبق ونشرت قبل عرض الصور قولها “صار الوقت تشوفوا مش بس تقروا سعّير كيف يفترس فريسته وكيف يعضّ… انتظروني”، دون أن تسمي الماروق أو تشير إلى مسؤوليته في الأمر، إلا إن نشطاء وإعلاميين أعادوا نشر تلك الصور والقصص موضحين أن المرتكب هو المخرج سعيد الماروق.

يذكر أن الماروق يعتبر من الوجوه البارزة في الوسط الفني اللبناني والعربي، اشتهر بإخراجه الكليبات الغنائية لعدد كبير من الفنانين والمطربين العرب، كما عمل على إخراج كليبات لفرق غنائية ألمانية، كذلك عمل في مجال إخراج الدعايات، وكان له تجارب سينمائية بإخراج أفلام ومسلسلات، كل ذلك أكسبه شهرة واسعة في الوسط الفني والسينمائي.

المصدر موقع الحرة

فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى