fbpx
جرائم وأحداثمنوعات

بينهم لاعب أرسنال.. جرحى في هجوم بسكين في إيطاليا

أسفر هجوم بسكين عن مقتل رجل قرب ميلانو، الخميس، وإصابة أربعة آخرين بينهم لاعب كرة قدم من أرسنال يلعب على سبيل الإعارة لفريق إيطالي، وفق ما نقلت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية.

وقال أرسنال إن بابلو ماري، الذي يلعب هذا الموسم مع فريق مونزا في الدوري الإيطالي، “لم يصب بجروح خطيرة”.

وأضاف النادي الإنجليزي أن المعلومات جاءت من وكيل أعماله. وأفادت تقارير بأن ماري، وهو مدافع مركزي يبلغ من العمر 29 عاما، يتعافى في المستشفى في انتظار خضوعه لعملية جراحية الجمعة.

ونقلت الصحيفة أن الشرطة الإيطالية قالت إن موظفا في السوبر ماركت الذي وقع فيه الهجوم قتل. واعتقل رجل يبلغ من العمر 46 عاما يشتبه في تورطه في الهجوم.

وإضافة إلى اللاعب ماري. نقل ثلاثة أشخاص آخرين إلى مستشفى في حالة خطيرة. وعولج شخص آخر في مكان الحادث دون أن ينقل إلى المستشفى.

وقالت الشرطة إن التحريات الأولية لا تشير للهجوم بأنه إرهابي وقد يرتبط بعدم الاستقرار النفسي لمنفذه، بحسب الصحيفة.

وقال أرسنال في بيان “نشعر جميعا بالصدمة لسماع الأخبار المروعة عن عملية الطعن في إيطاليا التي تسببت في نقل عدد من الأشخاص إلى المستشفى بمن فيهم قلب الدفاع المعار بابلو ماري”. “قلوبنا مع بابلو والضحايا الآخرين لهذا الحادث المروع”.

وقال الرئيس التنفيذي لمونزا. أدريانو غالياني، لشبكة سكاي سبورتس إن ماري كان يدفع ابنه في عربة تسوق عندما تعرض للهجوم.

وقال غالياني عن ماري. “كان ابنه في العربة وزوجته بجانبه. لم يلاحظ أي شيء. ثم شعر بالسكين في ظهره”، وفق مانقلت الصحيفة.

وأضاف غالياني، بحسب التقرير، ماري يعاني من “جرح عميق إلى حد ما في ظهره” دون أن يطال ذلك أعضاءه الحيوية مثل الرئة، الأمر الذي سيتطلب جراحة.

وتعاقد أرسنال مع ماري قادما من نادي فلامنجو البرازيلي في 2020. وأمضى جزءا من الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى فريق آخر في الدوري الإيطالي، أودينيزي.

فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى