فضيحة تهز المغرب أستاذ لغة فرنسية يتحرش بتلميذاته والأهالي يطالبون بعزله.. ما القصة؟؟

اثارت حادثة تحرش أستاذ مدرسة خصوصية بعين السبع واغتصابه تلميذاته حملة واسعة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب.

وقال موقع هسبريس المغربي أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء. قد أودع أستاذ مدرسة خصوصية السجن المحلي بعين السبع، بشبهة تورطه في اغتصاب تلميذاته.

وأفادت مصادر محلية للموقع، بأن اعتقال الأستاذ. جاء عقب الاشتباه في تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات وافتضاض بكارتهن بعد استدراجهن إلى شقة مفروشة.

ويبلغ الأستاذ من العمر 38 سنة ويدرس مادة اللغة الفرنسية. كان يستدرج التلميذات للساعات الإضافية بمؤسسة أخرى، ليقوم بعدها بربط علاقات معهن ومن تم التغرير بهن. قبل نقلهن إلى شقة بشارع سقراط بالمعاريف بالعاصمة الاقتصادية بحسب الموقع المغربي.

العودة إلى الشقة بالإجبار

وتبين من خلال البحث، أن الشقة يوفرها له سمسار بمقابل مادي، كما اتضح أن التلميذات يجبرن على معاودة زيارة الشقة لمرات عديدة وهو ما صرحت به إحداهن.

إذ أكدت أنها مارست الجنس مع الأستاذ أربع مرات داخل الشقة نفسها.

فضيحة تهز المغرب

وتفجرت القضية بعد تنصل المتهم من وعوده لإحدى ضحاياه بالزواج منها خلال الموسم الماضي ما دفعها إلى إخبار والدتها.

وحاول الأستاذ المتهم العمل على التوصل إلى اتفاق مع الأسرة غير أنه اختفى لاحقا، ليتقرر وضع شكاية في حقه.

ولم يقتصر الأمر على هذه التلميذة، حيث تبين بعد البحث أن أخريات لا تتعدى أعمارهن 16 سنة تعرضن بدورهن لاعتداء من طرفه، وثبت بعض عرضهن على الفحص الطبي أنهن فقدن بكارتهن.

وقد عاينت عناصر الشرطة القضائية الشقة التي كان الأستاذ المعني يستقطب إليها التلميذات فيما جرى إيقاف السمسار، الذي اعترف بأنه يقوم بكرائها إلى الأستاذ المتهم في كل مناسبة بمقابل مادي.

ميدل بوست: فريق التحرير

Exit mobile version