fbpx
رأي ووجهة نظر

حفيظ دراجي يعتذر للسوريين ويصف فيصل القاسم ببياع الكلام

تتواصل الحرب الإلكترونية بين الإعلامي السوري فيصل القاسم والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي الذي أساء للسوريين وبرأ نظام الأسد ووصف من خرج ضده بالخونة.

وبعد الضجة التي أحدثتها تغريدة دراجي أمس السبت. والتي اتهم السوريين فيها بخيانة بلدهم وتدميرها مقابلةد إسقاط رئيسهم عاد دراجي بتغريدة جديدة.

وقال دراجي: “‏السوريون أشرف بكثير من كل بياع كلام، محرض و مفتري”. ويقصد هنا فيصل القاسم، حيث أرفق صورة لصفحة القاسم.

وأضاف دراجي أنا إبن ثورة عظيمة، وشعب عظيم حرر وطنه بكفاحه، و صنع حراكا سلميا عظيما. أطاح فيه برئيسه، لذلك لا يمكنني أن أكون ضد إرادة الشعوب في التغيير، لكنني ضد من يفرح لتدمير بلده. وضد من يحرض على بلدي، ويعتبر دعم فلسطين وجع رأس.

القاسم يهاجم الجزائر

وكان الإعلامي فيصل القاسم هاجم حكومة الجزائر التي تستعد للقمة العربية القادمة في تشرين الثاني. والتي تحاول إحضار نظام الأسد إلى القمة وإعادته إلى مقعد سورية في جامعة الدول العربية.

وقال فيصل القاسم: “نظام يتآمر مع إثيوبيا ضد مصر، نظام يتحالف مع إيران ضد العرب. نظام يعادي جاره العربي المغرب، ثم قال شو قال: يريد لم شمل العرب في قمة عربية، تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح، صب عمي صب”.

اقرأ أيضا حرب إعلامية بين فيصل القاسم وحفيظ الدراجي

واستفز منشور القاسم المعلق الرياضي حفيظ الدراجي، الذي رد على منشور القاسم، باتهامه وكل من شارك بالاحتجاجات ضد نظام الأسد بالخيانة والعمالة.

و قال دراجي: “المهم أننا لا نخون، ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا، الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب لأنه لن يلملم. في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات والمهلوسات التي تفقد العقول، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة العربية في الجزائر باستعمال عملائه. المصريون أحبتنا، نقف ضد من يتآمر عليهم، والقمة العربية هي التي نتشرف بأن تنعقد في بلد الأحرار الجزائر”.

وآثار رد الجزائري غضب واسع من قبل السوريين على اعتبار أنه اتهم السوريين بالخيانة وأن الثورة السورية عميلة، وأنه مع قتل نظام الأسد للسوريين.

ميدل بوست: فريق التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى