fbpx
مهجر

بسبب الملوخية عائلة سورية تدخل السجن في ألمانيا كيف حصل ذلك؟

ألقت الشرطة الألمانية القبض على امرأة سورية بسبب سكبة “ملوخية” سكبتها لجارتها السويدية بعد أن قدمت الجارة بلاغاً ضدهم، حيث ظهرت ابنتها في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وقصت القصة كاملة.

وقالت البنت خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله: “نمت، قعدت على أصوات الشرطة، أمي مودية طبخة للجيران “ملوخية”، وعندما اشتمت الجارة رائحة الملوخية اتصلت بالشرطة وقالت لهم” الجيران السوريين طابخين حشيش ومارجوانا وحاطين فوقو دجاج ويرسلولي”!.

وذكرت البنت بأن الشرطة المسلحة قد داهمت منزلهم برفقة كلاب بوليسية، وعندما شاهدت والدتها رافعة يديها ومعلنة استسلامها، استسلمت بدورها هي وابنها من دون معرفة القصة.

وأكملت البنت حديثها الظريف قائلة: “انا قلت امي شو مساوية يا الله، معقولة انه امي أبو بكر البغدادي!!!”

الشرطة تداهم المنزل ومعها دليل الجريمة

وعندنا سألت البنت عن سبب المداهمة، عرضت الشرطة دليل إجرامهم وهو”صحن الملوخية”، حيث اعتقدوا بأنه “حشيش ومارجوانا”، وباشرو بسؤال الأم عن مكونات الطبق وسبب ارساله للجيران.

وفي هذه الأثناء تلعثمت الأم التي لا تستطيع أن تتكلم اللغة الألمانية بشدة وأشارت إلى ابنتها، التي قصت القصة كاملة للشرطة وانتهى الأمر بسلام.

و البنت بأنها قصت القصة في لايف مغلق على صديقاتها على الفيسبوك، لتفاجأ بأنها خبر عاجل على قناة الجزيرة والعربية وقناة أورينت الإخبارية بعنوان “القاء القبض على عائلة سورية طابخين حشيش ومارجوانا”.

واختتمت حديثها نهاية الفيديو بخفة دم كبيرة قائلة: ” فيصل القاسم منزلني خبر عاجل، الله ياخدك ، طيب اسألوني انفضحت انا وأمي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى