وزيرة مصرية تبكي على الهواء مباشرة بسبب نجلها المتهم بجريمة قتل! ما هي قصتها؟؟

أثارت وزيرة الهجرة المصرية “نبيلة مكرم” تعاطف الحضور خلال اختتام مؤتمر “مصر تستطيع”، في نسخته السادسة، ولم تستطع تمالك دموعها أثناء إلقاء كلمتها على المنصة، وبكت وسط تصفيق  الحضور الحار.

وقالت الوزيرة في آخر كلمتها: “كان فيه تغيرات مفاجئة، وكان فيه تعديلات، وحاجات كتيرة جدا، مع الشغل اللي كان بيحصل كان فيه ظروف أسرية واستثنائية لكل حد”.

وأضافت: “بس كلنا كان عندنا إيمان وقوة ومثابرة إن احنا فعلا نقدر نقدم لبلدنا الطرح اللي يفيد، والكلام اللي يتنفذ بإيمان إن ربنا أكبر من أي حاجة، وإنه هيقدر يعدي بينا”.

وظهرت منهارة ولم تتمالك نفسها وبكت أثناء تصفيق الحضور الحار لها، ودعت فريق وزارة الهجرة لمنصة المسرح لتكريمهم بسبب جهودهم لنجاح المؤتمر.

وكانت نبيلة مكرم قد أعلنت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك تعرضها لمحنة شديدة إثر اتهام إبنها “رامي هاني” بجريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قالت: “أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، ونمر بوقت عصيب على أثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن”.

وتابعت: “قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقًا مع كوني أمًّا مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها.

وأردفت مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام”.

يشار إلى أن نجل الوزيرة المصرية “رامي هاني منير فهيم” متهم بقتل شابين أمريكيين يبلغان من العمر 23 عاماً طعناً حتى الموت في شقتهما بشارع كاتيلا في مدينة أنهايم أبريل الماضي،وكانت لقطات الفيديو قد أظهرت رامي مرتدياً ملابس سوداء ويتجول في ممرات البناية، لينظر إلى الكاميرا ويتم الكشف عن هويته، في حين لم يتم الكشف عن سبب النزاع حتى الآن.

Exit mobile version