fbpx
فنانين ونجوم

وسط أنباء عودته للفن … أدهم النابلسي يظهر بشعر قصير في مكة المكرمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة للفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي في مكة أثناء تأديته مناسك العمرة، حيث ظهر بشكل مختلف كلياً عن السابق.

وظهر النابلسي في الصور التي تم تداولها مبتسماً ويرتدي ثوباً أبيض، في حين تخلى عن شكله السابق كلياً بعد اعتزاله، إذ ظهر حليق الرأس وبلحية طويلة.

وتم تداول الصور التي ظهر فيها الفنان في مكة في الوقت الذي انتشرت فيه اشاعات كثيرة عن احتمالية عودة النابلسي إلى الوسط الفني مرة أخرى، ليؤكد أن ذلك مجرد إشاعات لا صحة لها.

وكان النابلسي صرح في وقت سابق بأن أحد أهم الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الاعتزال، هو تعليق أحد الأشخاص على منشور يخصه في “تويتر”.

حين غرد ماذا يقول أدهم نابلسي؟ فجاء الرد من حساب أخر قائلاً “ياليتني قدمت لحياتي” دعوا النابلسي وشأنه لأنه كان سعيد جداً في قراره وقال حساب آخر: “إنسان اختار العيش بالطريقة المناسبة، ادعوا له بالثبات”

اقرأ أيضا الفنان أدهم النابلسي يحفظ القرآن بعد سنة من اعتزاله الفن

يشار إلى أن أدهم النابلسي قد أعلن اعتزاله الفن في 20 ديسمبر العام الماضي، حيث صرح من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله، وأن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو إرضاء رب العالمين، وأشار إلى أنه سيسعى لتحقيق أحلامه المستقبلية والتي ستكون بما يرضي الله، مؤكداً أنه فكر بشكل جيد قبل اتخاذ القرار قائلاً: “بقيت أفكر بالأمر طويلا حتى الأيام الأخيرة من شهر الصوم، حتى منحني الله القوة لاتخاذ القرار النهائي”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى